القائمة الرئيسية

الصفحات

شكوى عن فندق بالانجليزي

مع رسالة شكوى رسمية حول مرافق الفندق الفقيرة ، فأنت تقوم بإخطار الفندق عن المشاكل التي واجهتك خلال إقامتك هناك. تفصل رسالة الشكوى باللغة الانجليزية حول المرافق الفندقية السيئة بالتفاصيل وتعرض الطلب إلى الفندق لإجراء تحسينات قبل زيارتك القادمة ، أو إرسال دعوة لاتخاذ إجراء. قد يكون أحد الخيارات هو طلب السداد الكامل أو الجزئي.

نموذج رسالة شكوى رسمية باللغة الانجليزية عن فندق بالانجليزي


في رسالة الشكوى الخاصة بمرافق الفندق الفقيرة ، يجب عليك إدراج جميع التسهيلات التي تعتبر مستوى الجودة بها أقل مما هو معلن عنه على موقع الويب الخاص به أو على موقع وكالة الحجز.

أدناه يمكنك العثور على مثال على الرسالة التي أرسلها ضيف إلى فندق يشكو جودة الغرفة.

شكوى ضد فندق بالانجليزي رسالة شكوى رسمية باللغة الانجليزية

الترجمة باللغة العربية فى الاسفل

🔻🔻🔻

Name and Surname of the Sender
Company Name
Address of the Sender
MM/DD/YYYY

Hotel Prestige
Holiday In Group
Main Road 20, AZ

Subject: COMPLAINT LETTER regarding my recent stay in Prestige Hotel
Dear Sir, Madam,

I am writing regarding my stay in Hotel Prestige, which was not satisfactory, due to incorrect information of accommodation description provided on the Hotel Website. Between 2 February and 7 February I stayed in your hotel in room 778 on the 7th floor.

I have booked the superior room on hotel website one month before my stay, as you may see in the enclosed VOUCHER #23849VP to this letter. On the website it was stated that superior room has the size of 40 sq. meters and balcony.
However when I have arrived I was accommodated in much smaller room, not larger than 25 sq. meters without balcony.

I have informed Mr Robertsson, receptionist, about this, however he hasn’t provided me a new room, since the hotel was fully booked and he was not in the position to find an alternative room like the one I booked on your website.

Moreover, at the end of my stay I was charged the full amount for the cost of stay in superior room, although I spent 5 nights in standard room which is much cheaper according to your price-list, available on your website. In the attachment I am sending you a copy of my credit card statement and price list.

Having in mind that that this is a high class hotel, with good star rating, belonging to the famous chain of hotel, I perceive this type of the treatment as unacceptable, especially having in mind that I am regular guest in your hotels across the country.

As provisions of the Consumer Rights Act claim my right to benefit from reasonable care and decent service, I believe that this behaving brings your hotel in the breach of national legislation. In that line I am legally entitled to be refunded (fully or partially) form you. Therefore I urge you to consider my claim and provide me with the written response within 7 days from the receipt of this letter.

Yours sincerely

[Name Surname]
[Signature]
ترجمة شكوى عن فندق بالانجليزي

رسالة شكوى رسمية بالانجليزي عن المرافق السيئة لفندق

🔻🔻🔻

اسم واسم المرسل
اسم الشركة
عنوان المرسل
MM / DD / YYYY

فندق برستيج
عطلة في المجموعة
الطريق الرئيسي 20 ، من الألف إلى الياء

الموضوع: رسالة الشكاوى المتعلقة بإقامتي الأخيرة في فندق Prestige
سيدي العزيز / سيدتي،

أكتب إليكم بخصوص إقامتي في فندق Prestige ، والتي لم تكن مرضية ، بسبب معلومات غير صحيحة عن وصف مكان الإقامة المقدمة في موقع الفندق. بين 2 فبراير و 7 فبراير بقيت في فندقك في الغرفة 778 في الطابق السابع.

لقد حجزت غرفة متفوقة على موقع الفندق قبل شهر واحد من وجودي ، كما قد ترى في VOUCHER # 23849VP المغلقة لهذه الرسالة. على الموقع ذكر أن الغرفة الممتازة تبلغ 40 متر مربع وشرفة.
ومع ذلك عندما وصلت قد أقيمت في غرفة أصغر بكثير ، لا يزيد عن 25 متر مربع دون شرفة.

لقد أبلغت السيد روبرتسون ، موظف الاستقبال ، عن هذا ، إلا أنه لم يقدم لي غرفة جديدة ، حيث أن الفندق كان محجوزاً بالكامل ولم يكن في وضع يمكنه من إيجاد غرفة بديلة مثل الغرفة التي حجزتها على موقع الويب الخاص بك.

علاوة على ذلك ، في نهاية إقامتي ، تم تحميلي المبلغ الكامل لتغطية تكاليف الإقامة في غرفة السوبيريور ، على الرغم من أنني قضيت 5 ليال في الغرفة العادية التي هي أرخص بكثير وفقا لقائمة الأسعار الخاصة بك ، وهي متاحة على موقع الويب الخاص بك. في المرفق ، أرسل إليك نسخة من كشف بطاقة الائتمان الخاصة بي وقائمة الأسعار.

مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الفندق من الدرجة العالية ، مع تصنيف نجوم جيد ، ينتمي إلى سلسلة الفنادق الشهيرة ، فإنني أرى أن هذا النوع من العلاج غير مقبول ، خاصة مع الأخذ في الاعتبار أنني ضيف منتظم في فنادقك في جميع أنحاء البلاد .

بما أن أحكام قانون حقوق المستهلك تدعي حقي في الاستفادة من الرعاية المعقولة والخدمة اللائقة ، أعتقد أن هذا التصرف يجلب فندقك في خرق للتشريعات الوطنية. في هذا الخط ، يحق لي قانونًا رد الأموال (بالكامل أو جزئياً) منك. لذلك أحثكم على النظر في مطالبتي وتقديم الرد الكتابي في غضون 7 أيام من استلام هذه الرسالة.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

[اسم اللقب]
[التوقيع]


التنقل السريع