القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية

Find Best English Learning Websites
تعرف على افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية
قد تبدو اللغة الانجليزية لغة صعبة ومعقدة بالنسبة للكثير من المتعلمين العرب. لكن في الحقيقة تعلم اللغة الانجليزية ليس بالامر الصعب اذا ما كانت الطريقة المتبعة في التعليم صحيحة وطبعاً الامر يحتاج من المتعلم الى بذل مجهود ولو بسيط, اما بنسبت للاشخاص الذين يقولون اريد ان تعلم اللغة الانجليزية ولا اعرف من أين ابدأ
اليوم سوف نتعرف على افضل 4 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية التي يجب بالتأكيد زيارة إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية
معظم هذه المواقع للمتعلمين، ولكن هناك عدد قليل من التي يتم إجراؤها للناطقين بها أيضا.
لا تقلق، على الرغم من! تلك للناطقين بها يمكن أن لا تزال تساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية، بغض النظر عن مستواك.
VOA Learning English و Voice of America
⏬⏬⏬
الصفحة الرئيسية ل فوا تعلم اللغة الإنجليزية هو مكان جيد للبدء. وسوف تعطيك فكرة واضحة عن أنواع الموارد هناك وما هو جديد. استخدام القائمة في الجزء العلوي للذهاب إلى مستوى معين، نوع وسائل الإعلام أو الموضوع






تالكنغليش موقع رائع يركز حقا على مساعدتك مع مهارات التحدث الخاصة بك. ولكن عند زيارة الموقع، عليك بالتأكيد تحسين مهارات أخرى، أيضا (مثل الاستماع والمفردات والأفعال الجمل الفعلية والتعابير)
⏬⏬⏬⏬
بي بي سي" لتعليم الانجليزية
هذا الموقع من بي بي سي، هيئة الإذاعة البريطانية. انها مشابهة جدا ل فوا، ولكن مع التركيز البريطاني. مثل فوا، بي بي سي لديها موقع الأخبار التي هي أكثر للناطقين بها. (لكنه بالتأكيد رائع للمتعلمين أيضا.)

⏬⏬⏬⏬
هذا الموقع أساسي، ولكن لديه كمية لا تصدق من المعلومات. انها صفحة كبيرة لزيارة إذا كان لديك مشاكل قواعد اللغة. هناك أيضا بعض الدروس المفردات وبعض الروابط إلى صفحات الاستماع.
زيارة الموقع
قد يعجبك
النطق الصحيح لــ 500 كلمة انجليزية



تعليقات

التنقل السريع