القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر حسابات السناب شات لتعلم اللغة الانجليزية

اشهر حسابات السناب شات لتعلم اللغة الانجليزية


بما أننا نعيش ثورة معلوماتية وخاصة في مجال شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعية، فما المانع أن نستثمر هذه الثورة وهذه الطفرة في تطوير أنفسنا وحياتنا نحو الأفضل، طبعا المقصود هنا هو تطوير لغتنا الانجليزية والوصول إلى درجة الـ Fluency التي ستفتح لك أبواب الفرص الكثيرة، فهذه الشبكات والتطبيقات يمكنها أن تكون فرصة عظيمة لتحقيق النجاح والتميز في الحياة وكذلك يمكن أن تكون سبباً في ضياع الأوقات وبالتالي خسارة العمر والحياة التي لا تقدر بثمن.

دعونا ندخل في الموضوع، في هذه المقالة سوف اعرض لكم أفضل حسابات سناب شات التي توفر لكم دروس ونصائح مفيدة لتعلم اللغة الانجليزية، فتطبيق سناب شات يعيش فترته الذهبية هذه الأيام، وفيه الكثير من الحسابات المفيدة في شتى المجالات ومنها مجال تعلم اللغة الانجليزية وممارستها.

يمكنك الاستفادة من سناب شات في تطوير لغتك الانجليزية عبر طريقتين، الأولى هي متابعة الحسابات المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية، أما الطريقة الثانية فهي مفيدة في ممارسة اللغة الانجليزية وتفيد أكثر المتقدمين في اللغة، وهي أن تتابع أشخاص أجانب يشاركونك يومياتهم وأحاديثهم باللغة الانجليزية، حيث ستستمع إليهم وتشاهدهم بشكل يومي وهذا من شأنه أن يحسن لغتك الانجليزية مع الأيام.





يمكنك الاشتراك في أي حساب عن طريق النقر على يوزر الحساب (إن كنت تتصفح هذه المقالة عبر هاتفك) أو عن طريق صورة الكود، احفظها في جهازك ثم استخدمها من داخل تطبيق سناب شات للاشتراك في الحساب

سنبدأ معك بحساب  أبو عمر تيوب

أبو عمر هو من مشاهير اليوتيوب، حيث بدأ مبكراً في نشر دروس اللغة الإنجليزية عبر اليوتيوب، وهو نشيط كذلك في عدة شبكات اجتماعية منها السناب شات، يقوم عبر حسابه في سناب شات بتقديم دروس متفرقة في اللغة الانجليزية أحياناً للمبتدئين وأحياناً أخرى للمتقدمين، وخاصة تقديم دروس الكلمات الجديدة بالنطق الصحيح والجمل المفيدة.

AbuOmarTube
https://www.snapchat.com/add/AbuOmarTube


EnglishSmile

حساب (ابتسم للإنجليزية) هو حساب تعليمي يديره الأستاذ القدير (خالد الشايع) من خلاله سوف تتلقى نصائح فيما يخص تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية مقدمة لك من شخص خبير ومدرس متخصص في اللغة الانجليزية ومتقن لها، النشر ليس مكثفاً في هذا الحساب وأيضاً الدروس قليلة لكنه حساب مفيد جداً في مسألة تقديم النصائح الفعالة والطرق المفيدة لتعلم الانجليزية.
EnglishSmile
https://www.snapchat.com/add/EnglishSmile


English4Ar

هو حساب يديره شخص متقن للغة الانجليزية يعيش في أحد الدول الغربية، يقدم عبر هذا الحساب عبارات وجمل يومية عن الحياة العامة (كيف تقول كذا ، وكيف تقول كذا) يقدم جملة او عبارة واحدة في كل سنابه وينشر بعض السنابات القليلة يومياً، كما أن لديه حسابات اخرى في شبكات التواصل الاجتماعية مثل تويتر وإنستقرام والتليجرام.
English4Ar
https://www.snapchat.com/add/English4Ar


zero2best

هو حساب يديره الأستاذ/ ناصر المغامس، لديه ثلاثة حسابات في الانستقرام متخصصة في تعليم اللغة الانجليزية منها حساب للمحادثات الإنجليزية الذي يحتوي على أكثر من مليون مشترك، يقوم عبر حسابه السنابي هذا بتقديم دروس عامة في اللغة الانجليزية وفوائد متنوعة وتتميز دروسة بالبساطة والشرح الواضح.
zero2best
https://www.snapchat.com/add/zero2best




Easy English With Mrs.Amy

حساب تعليمي تديره إحدى الأخوات التربويات – متخرجة من أمريكا، تقدم فيه دروس مفيدة لتعلم اللغة الانجليزية، تطلعكم على ترجمة العديد من الكلمات أثناء تحركها في الحياة العامة، كما أنها تقدم دورات مدفوعه عبر الواتساب ولها حساب في الانستقرام لمن أراد التعرف عليها أكثر.

EasyEnglish0
https://www.snapchat.com/add/EasyEnglish0



Emad English

حساب سناب آخر متخصص في تعليم اللغة الانجليزية، يديره شاب اسمه عماد ويقدم بعض الدروس الانجليزية عبره وعبر حسابه في الانستقرام ويشارككم بعض يومياته أيضاً، الدروس متنوعة في هذا الحساب منها ما يخص القواعد ومنها ما يخص الكلمت أو مفردات اللغة الإنجليزية الجديدة وغيرها.

EmadAnwer
https://www.snapchat.com/add/EmadAnwer



الحسابات الأجنبية


وهي حسابات يديرها أو يقدم الدروس فيها أشخاص أجانب، أمريكان وبريطانيين، بحيث تتعلم وتستمع إلى لغة انجليزية صافية ومن مصدرها، قد تكون هذه الحسابات مفيدة أكثر للمتقدمين لكن حتى وإن كنت في مستوى مبتدئ، من المفيد جداً الاستماع دائماً إلى متحدثين أجانب ومحاولة الفهم منهم.
EnglishPlace

حساب سناب خاص بأكاديمية (English Place) التي أنشأها الأخ أبو عمر صاحب قناة اليوتيوب المشهورة، في هذا الحساب سوف تتلقى دروس لغة انجليزية على يد بعض الأشخاص الأجانب، هنالك أكثر من مدرس ينشر عبر هذا الحساب المفيد، كل مدرس له أسلوبه الخاص وطريقته، طبعاً الكلام كله بالإنجليزي لكن يتم الإبطاء في التحدث وتوضيح الكلمات والعبارات بالكتابة النصية.

EnglishPlace
https://www.snapchat.com/add/EnglishPlace



Jack – To Fluency

تعلم الإنجليزية باللكنة البريطانية مع (جاك) حيث يمارس حياته العادية وفي الأثناء يعطي بعض العبارات الجديدة والتوضيحات المفيدة لكل من يتعلم اللغة الإنجليزية، طبعاً الحساب مفيد أكثر للمتقدمين في الانجليزية الذين يمكنهم الفهم باللغة الانجليزية، لكن في المقابل يقوم (جاك) بالتحدث بشكل بطيئ وواضح كي يتمكن المتابعون من فهمه ببساطة.

ToFluency
https://www.snapchat.com/add/ToFluency


العامية الأمريكية

حساب متخصص في شرح بعض العبارات والمصطلحات العامية في اللغة الانجليزية وخاصة العامية الأمريكية، المميز فيه أن صاحبة الحساب هي أجنبية وليست عربية، هي (شانن اليزابيث) أو كما يسميها البعض (حصة العتيبي) التي قدمت عدة أدوار تمثيلية في مسلسات عربية مثل مسلسل (سلفي 2). شانن تستطيع التحدث بالعربية وهي متحدثة انجليزية بارعة كونها لغتها الأم.

anisaamrekeeya
https://www.snapchat.com/add/anisaamrekeeya



إذا كنت تعرف أية حسابات سناب شات أخرى متخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية (أو إن كان لديك حساب متخصص في هذا) فدلنا عليها واكتبها في الأسفل في التعليقات. أو شاركنا رأيك حول أي حساب مما عرضناه في الأعلى

المصدر
http://english-pt.com/blog/318
the source

تعليقات

التنقل السريع