القائمة الرئيسية

الصفحات

موضوع تعبير عن عيد العمال باللغة الإنجليزية
موضوع تعبير عن عيد العمال باللغة الإنجليزية
تعبير عن عيد العمال بالانجليزي مع الترجمة الى اللغة العربية, تعرف اكثر على معنى و ترجمة كلمة عيد العمال بالانجليزي من هنا يحتوي الدرس على : ماذا يعني عيد العمال؟ متى يتم الاحتفال بعيد العمال؟

تعبير عن عيد العمال بالانجليزي مع الترجمة


Labor Day

Labor Day is a national legal holiday that is over 100 years old. Over the years, it has changed from a celebration held by labor unions into a "last party of summer."

Labor Day began from a parade and celebration held in 1882 by union workers in New York to honor the working class. Giving in to social pressures at the time, the U.S. Congress passed a resolution in 1894 to designate the first Monday in September as "Labor Day" to keep the workers happy.

Today, Labor Day is observed in the U.S. as well as in many other countries. However, in the United States it is a general holiday, but in European countries, its roots in the working class remain much clearer.

In the U.S., Labor Day is celebrated more as the unofficial end of summer. In many areas of the U.S., summer season begins with Memorial Day and ends with Labor Day. Many universities, colleges, secondary, and elementary schools begin their classes immediately after Labor Day.

Banks, government offices, schools, and most businesses are closed on Labor Day. State parks, beaches, swimming pools, and campgrounds are very busy on Labor Day, when vacationers enjoy one last day of summer. Many people travel out of town for the last three-day weekend of summer.



ترجمة = تعبير عن عيد العمال بالانجليزي

يوم العمال عيد العمال

عيد العمال هو عطلة قانونية وطنية يزيد عمرها عن 100 سنة. على مر السنين ، تغيرت من الاحتفال الذي عقدته النقابات العمالية في "الطرف الأخير من الصيف".

بدأ عيد العمال من العرض والاحتفال الذي أقيم عام 1882 من قبل عمال النقابات في نيويورك لتكريم الطبقة العاملة. في ضوء الضغوط الاجتماعية في ذلك الوقت ، أصدر الكونغرس الأمريكي قرارًا في عام 1894 لتعيين أول يوم اثنين في شهر سبتمبر باعتباره "عيد العمال" لإرضاء العمال.

اليوم ، يتم الاحتفال بيوم العمل في الولايات المتحدة وكذلك في العديد من البلدان الأخرى. ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، إنها عطلة عامة ، ولكن في البلدان الأوروبية ، تظل جذورها في الطبقة العاملة أكثر وضوحًا.

في الولايات المتحدة ، يتم الاحتفال بيوم العمل بشكل أكبر كنهاية غير رسمية في الصيف. في العديد من مناطق الولايات المتحدة ، يبدأ موسم الصيف مع يوم الذكرى وينتهي بيوم العمل. تبدأ العديد من الجامعات والكليات والمدارس الثانوية والمدارس الابتدائية فصولهم الدراسية مباشرة بعد عيد العمال.

البنوك والمكاتب الحكومية والمدارس ومعظم الشركات مغلقة في عيد العمال. حدائق الدولة والشواطئ والمسابح والمخيمات مشغولة للغاية في عيد العمال ، عندما يتمتع المصطافون بأحد آخر أيام الصيف. كثير من الناس يسافرون خارج المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع الثلاثة الأخيرة من الصيف.

اليوم العالمي للعمال باللغة الإنجليزية



تعبير عن عيد العمال بالانجليزي , مقدمة مترجمة عن يوم العمال, مقال قصير العمال, عبارات بالانجليزي يوم العمال, صور بالانجليزي عن عيد العمال موضوع تعبير بالانجليزي عن عيد العمال - مقال مترجم بالعربي عن يوم العمال
التنقل السريع